ممنوع الاولاد


    اخبار الفانين

    شاطر
    avatar
    الفراشه الساحره

    المساهمات : 75
    تاريخ التسجيل : 30/05/2010
    العمر : 22
    الموقع : http://mazika3.banouta.net/profile.forum?mode=editprofile&page_profil=informations

    اخبار الفانين

    مُساهمة  الفراشه الساحره في الثلاثاء يونيو 01, 2010 1:58 pm

    قلم: ياسمين السماحي

    تامر وإليسا ودياب
    صرحت ستيلا بيودجيان مدير مجلس إدارة مهرجان جوائز "بيج أبل" ميوزيك أوورد لموقع FilFan.com بالجوائز التي ستكون من نصيب مطربي منطقة الشرق الأوسط في حفلها الثالث هذا العام.

    حيث أكدت ستيلا في تصريح خاص عبر البريد الإليكتروني: "سيحصل الفنان المصري تامر حسني على جائزة أسطورة القرن في الحفل المقرر أن يقام يوم الأحد 16 مايو 2010 الساعة 7.30 مساءً، على مسرح (كابفربرج سنتر)، وهو حفلنا الثالث، والجائزة مؤكدة، وليست مجرد ترشيح، وهو أكد لنا قدومه لتسلمها".

    وعلم FilFan.com أنه من المقرر أن يسافر تامر إلى ولاية نيويورك الأمريكية 14 مايو 2010 لحضور البروفة الكاملة للحفل يوم 15، ويتسلم الجائزة يوم 16.

    وتابعت: "وهناك نجوم آخرون من منطقة الشرق الأوسط سيحصلون على جوائز هذا العام أيضاً، فالفنانة اللبنانية الجميلة إليسا ستحصل على جائزة أفضل مطربة في العام".

    "وهناك الجائزة الماسية ستذهب هذا العام إلى المطرب التركي إبراهيم تاتليسس، كما سيحصل الفنان الجزائري الشاب خالد على جائزة أفضل دويتو عن الدويتو الذي غناه مع فريق ماجيك سيستم (حتى لم أتعب) Meme Pas Fatigue".

    تابعت: "وبما وصلت إليه نتيجة التصويت المستمر حتى الآن على الموقع، فإن الفنان المصري عمرو دياب مرشح لنيل جائزة الفنان الأكثر شهرة هذا العام".

    وبسؤالها ما إذا كان مازال أمر جائزة دياب غير مؤكد بما أنها ذكرت أنه مرشح، ردت بقولها: "التصويت لم ينتهي بعد، لكن هناك كثير من الأصوات المكررة، وبعد إقصاءها سنحصل على نتيجة نسبتها 99%، ويمكنكِ القول بأن عمرو دياب فاز بالفعل بجائزة الفنان الأكثر شهرة هذا العام".

    وبسؤالها عن عدم نشر أي من هذه الجوائز حتى الآن على الموقع الرسمي للمهرجان، ووجود جوائز العام الماضي، أكدت أنه سيتم نشر الجوائز الجديدة كاملة على الموقع في وقت لاحق.

    يذكر أن المطرب الإيراني الكبير آندرانیك مددیان حصل على جائزة "الأسطورة" من المهرجان في عامه الثاني 2009، وهو نفس العام الذي حصل فيه النجم الكبير عمرو دياب من المهرجان على جائزتي "مشوار العمر" و"أشهر فنان" اللتان لم يتمكن من السفر لاستلامهما، وأرسل لإدارة المهرجان تسجيلا بالفيديو يشكرها على الجائزتين.
    avatar
    احلى الايام

    المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 30/05/2010
    العمر : 21

    رد: اخبار الفانين

    مُساهمة  احلى الايام في الخميس يونيو 03, 2010 4:59 pm

    مشكور حبيبتى على الافلام الروعه

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 14, 2018 8:07 am